مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر كورة ستار اونلاين لايف 04-05-2021 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر كورة ستار اونلاين لايف 04-05-2021 دوري أبطال أوروبا، Manchester City Vs Paris Saint-Germain مع اسطنبول بحزم في أعينهم، يستعد مانشستر سيتي لمباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر كورة ستار اونلاين لايف 04-05-2021 دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر كورة ستار اونلاين لايف 04-05-2021 دوري أبطال أوروبا


عرض مثالي في الشوط الثاني من رجال بيب غوارديولا شهد خروجهم فائزين 2-1 من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب بارك دي برانس، والتي ألغيت خلالها رأسية ماركينيوس بضربات من كيفن دي بروين ورياض محرز.


وعزز الفريقان فرصهما في النجاح المحلي في عطلة نهاية الأسبوع، حيث تغلب مان سيتي على كريستال بالاس 2-0 بينما حافظ باريس سان جيرمان على آماله في اللقب بفوزه على لنس 2-1.

وكما يقول المثل القديم، كانت حقا لعبة من نصفين في بارك دي برانس. بعد أن تبادل ماوريسيو بوكيتينو وغوارديولا المجاملات على خط التماس - وهو مشهد مألوف من أيام الدوري الإنجليزي الممتاز التي مرت - بدأ فريق الأول في السيطرة على التعادل ، ولكن لم يكن لديهم سوى رأس ماركينيوس لإظهار ذلك.


كان يمكن للمرء أن يدفع أموالا طائلة ليكون ذبابة على الحائط خلال حديث جوارديولا عن الفريق في الشوط الأول، حيث حفزت كلمات المدرب الكتالوني مان سيتي بوضوح على الخروج بجميع البنادق المحترقة في الفترة الثانية، وكانت مستوية بجدارة بفضل جهود دي بروين المصادفة، التي تهربت من الجميع قبل أن تجعل الشباك تموج.


ثم تخلى صانع الألعاب البلجيكي عن واجبات الركلة الحرة لم محرز، الذي تمكن من ضغط الكرة من خلال أضيق الفجوات التي كشفعنها لياندرو باريدز وبريسنيل كيمبيمبي ليضع سيتي في المقدمة، ولم يتمكن أمثال نيمار وكيليان مبابي من التوصل إلى أي إجابات على الأداء الحازم لخصومهم.

بعد أن نفى شياطين ثلاثة مخارج متتالية من الدور ربع النهائي ، يضع غوارديولا عينيه على الجائزة وبقعة في الحدث الاستعراضي في ملعب أتاتورك الأولمبي في 29 مايو - حيث أنتج ليفربول "معجزة اسطنبول" الشهيرة - ولديهم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نزهة مثيرة في كريستال بالاس.

رجل واحد على وجه الخصوص - سيرجيو أجويرو - لن يحب أكثر من وضع يديه على أثمن قطعة من الفضيات في أوروبا قبل أن يودع سيتي، وسبق افتتاح الأرجنتيني ضربة فيران توريس في نجاحهم 2-0 على كريستال بالاس يوم السبت، ولكن مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول المؤجلة تعني أن البطل المنتخب لا يمكنه التخطيط لموكب الكأس الخاص به حتى الآن.


رأسية ماركينيوس كانت الهدف الرابع فقط الذي استقبله جوارديولا في بطولة هذا العام، ويمثل الجمود السلبي مع بورتو المناسبة الوحيدة التي فشل فيها سيتي في تحقيق الفوز حتى الآن - الفوز ب 10 من أصل 11 - لكن سيتي لا يحتاج إلى اعتماد نهج gung-ho هذا الأسبوع.

لا يزال يتعين على جوارديولا التنقل 90 دقيقة أخرى لحجز مركزه في النهائي، ولكن في 47 مناسبة سابقة فازت فيها الأندية الإنجليزية في مباراة الذهاب من التعادل الأوروبي خارج أرضها، تقدمت إلى المرحلة التالية 47 مرة، لذلك فإن تجنب هذا السجل غير المرغوب فيه هو حافز آخر لسيتي لإنجاز المهمة.


السجلات المطلوبة هناك أيضا أن تتحطم، على الرغم من ذلك، كما فوز دوري أبطال أوروبا السابع على التوالي لسيتي من شأنه أن يمثل أطول سلسلة انتصارات الأوروبية التي حققها الجانب الإنجليزي، وغوارديولا سوف يتجاوز سجل كارلو أنشيلوتي من 62 مباراة بالضربة القاضية CL تمكنت هذا الأسبوع، ولكن النتيجة بين قوسين هو الاحصائيات الوحيدة التي تهم ليلة الثلاثاء.

لقد شهد بوكيتينو بالفعل نصيبه العادل من حسرات دوري أبطال أوروبا على مر السنين، وما لم يتمكن الأرجنتيني من إلهام باريس سان جيرمان الجريح للاستيلاء على مان سيتي في الاتحاد، فإن انتظار ليه باريزيان المؤلم للتاج الأوروبي سيستمر.


بطبيعة الحال ، لا تزال هناك إمكانية سان جيرمان القادمة ضد زعيمهم القديم توماس Tuchel في المباراة النهائية -- مع الألمانية على أمل توجيه تشيلسي الماضي بطل دائم ريال مدريد -- والمشجعين سوف تدفع فلسا واحدا جميلة لأفكار ليوناردو وشركاه إذا حدث مثل هذا السيناريو.

لا يمكن لفريق بوكيتينو أن يضيع الوقت في تخيل المباريات النهائية ذهابا وإيابا حتى الآن ، على الرغم من ذلك ، حيث يتوجه إلى ملعب الاتحاد بهدف توجيه أرواح ليدز يونايتد وليستر سيتي ومان يونايتد - ثلاثة أطراف فازت بالفعل على مان سيتي على ملعبها هذا المصطلح - في محاولتها لتحويل التعادل رأسا على عقب.


نجح ليه باريزيان في العودة من هزيمة 2-1 في مباراة الذهاب ليتخلص من بوروسيا دورتموند من بطولة الموسم الماضي في دور ال16، لكنه يسافر إلى مانشستر بعد أن فشل في التقدم في المنافسة الأوروبية بعد خسارته مباراة الذهاب على أرضه، مع هفوات دفاعية على ملعب بارك دي برانس الأسبوع الماضي قد تكلفه غاليا.

يواصل باريس سان جيرمان الكفاح من أجل النجاح على ثلاث جبهات، حيث يستعد فريق بوكيتينو لمباراة نصف نهائي كوبيه دو فرانس ضد مونبلييه إتش إس سي في 12 مايو وسط معركة آسرة من أجل التفوق في الدوري الفرنسي، حيث لا يزال حامل اللقب في المركز الثاني في جدول الترتيب بعد نتائج يوم السبت.


وكان كل من نيمار وماركينيوس على سجل الأهداف حيث حقق فريق بوكيتينو الذي تغير كثيرا فوزا 2-1 على حزمة المفاجأة لنس في عطلة نهاية الأسبوع، لكن فوز ليل على نيس في وقت لاحق من ذلك المساء شهد استعادة ليه دوجيس لصدارة المجموعة بسرعة، ويتبع ذلك جلد موز محتمل في رين لباريس سان جيرمان بعد مباراة الإياب يوم الثلاثاء.


لذلك يمكن أن يكون هذا هو الأسبوع الذي يجعل أو يكسر وقت بوكيتينو في مخبأ باريس سان جيرمان. يبدو من الحماقة الإدلاء بمثل هذا التصريح في وقت مبكر من حكمه، ولكن الخروج من دوري أبطال أوروبا إلى جانب إمكانية فقدان قبضته على اللقب لن يرضي مجلس إدارة الباريسيين المطالب.

ومع ذلك، يستعد باريس سان جيرمان لمباراة الإياب مع العلم أنه فاز في مبارياته العشر الأخيرة خارج ملعبه في جميع المسابقات - وهي جولة تشمل لياليه التاريخية في كامب نو وأليانز أرينا - وانتهت ست من مبارياته السبع الأخيرة في دوري أبطال أوروبا خارج مقره في باريس بالفوز.


يجب على القوات الهجومية لبوكيتينو أن تجد بسرعة حذاء الرماية المفقود إذا كان لها أن تقف أمام فرصة هذا الأسبوع، حيث لم يتمكن كيليان مبابي، الذي من المتوقع أن يكون لائقا، من الحصول على تسديدة واحدة خلال مباراة الذهاب الأسبوع الماضي - وهو دليل على العمل الدؤوب لمدافعي جوارديولا في طريقهم إلى ما يأملون أن يكون تتويجا لأول مرة في دوري أبطال أوروبا.

غوارديولا مرة أخرى لديه الجميع تقريبا لائقا ودوافع لهذا اللقاء المحوري، مع اريك غارسيا الغائب الوحيد من خلال المرض، وينبغي أن يكون هناك استدعاء فوري لجون ستونز، الذي لا يزال يقضي عقوبة الإيقاف المحلي.


روبن دياس يتمتع أيضا راحة نادرة في حديقة سيلهيرست ولكن سوف تحل محل ناثان اكي هنا، في حين أن عودة كايل ووكر إلى الجانب يمكن أن تدفع جواو كانسيلو إلى اليسار على بنيامين ميندي، إلا إذا أوليكساندر زينتشينكو يفعل ما يكفي لكسب بداية.


ويتعين على إلكاي جوندوجان وبرناردو سيلفا إعادة تمثيل دوريهما في خط الوسط مع تسرب فيرناندينيو وأجويرو، على الرغم من أن الأخير أكد أنه مستعد للنداء هذا الأسبوع.


يجب أن يشهد الإصلاح الكامل للخط الأمامي استمرار كيفن دي بروين كتسعة زائفين في حين أن فودين ورياض محرز يقدمان الدعم من الخارج ، مع انسحاب توريس وغابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينج.

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان، فإن اسم مبابي لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته على ورقة الفريق لاجتماعهم مع لنس، لكن بوكيتينو متفائل بأن الفرنسي سيتعافى من مشكلة بسيطة في ربلة الساق في الوقت المناسب لقيادة خط الهجوم.


لن يكون هناك إدريسا غوي بعد بطاقته الحمراء في مباراة الذهاب ، لذلك يمكن أن أندير هيريرا النواب في غرفة المحرك جنبا إلى جنب مع باريديس ، لا سيما بالنظر إلى أن دانيلو بيريرا لعب كامل 90 يوم السبت.


وتعرض كولين داغبا لإصابة مشتبه بها في الكاحل ضد لنس، ولكن كان من المتوقع دائما أن يفسح المجال أمام أليساندرو فلورنزي، في حين أن عبده ديالو لائق مرة أخرى، لكنه قد يجد نفسه على مقاعد البدلاء إذا حقق ميتشل باكر بداية أخرى في أوروبا.


وكان أنخيل دي ماريا وماركو فيراتي بديلين غير مستخدمين يوم السبت، لكنهما سيحلان محل بابلو سارابيا وجوليان دراكسلر هنا، في حين من المرجح أن ينضم ماورو إيكاردي إلى الأخيرين على مقاعد البدلاء إذا تم تمرير مبابي بالفعل لائقا.


مانشستر سيتي التشكيلة الأساسية المحتملة:

إيدرسون؛ إيدرسون؛ إيدرسون ووكر، دياس، ستونز، زينتشينكو. رودري، غوندوغان، سيلفا؛ محرز، دي بروين، فودين


باريس سان جيرمان التشكيلة الأساسية المحتملة:

نافاس؛ فلورنزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، باكر؛ باريريس، هيريرا؛ دي ماريا، فيراتي، نيمار. مبابي


فضلا قم بمشاركة المباراة مع اصدقائك لدعمنا

اذا توقف البث اضغط تحديث


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات